Pro

2

Pro

pro

لدعم فريق الموقع إضغط هنا

Ads 468x60px

Featured Posts

Social Icons

التسميات

أقسام المدونة :

عسل نحل الحمد

عسل نحل طبيعي سعر 40جنيه الكيلو تليفو رقم 01279462020  http://elhamdhoney.blogspot.com/
عسل نحل حبة البركة لعلاج حساسية الصدر 35 جنيه الكيلو

الاثنين، 13 مايو 2013

جابر وإبراهيم والشناوي يتهموا بنت حمدين صباحي بالنصب عليها ومجدي ينفد بجلده


اتهم ثلاثى الزمالك عمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد الشناوى، سلمى صباحى ابنة المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى بالنصب عليهم بتقاضيها أموالاً منهم نظير تشغيلها فى شركة «جلوبال» للتسويق الإلكترونى، بقسم شرطة الدقى فى محضر يحمل رقم 8902 /2013 لسنة 2013 وطالبوها برد الأموال التى حصلت عليها.
وأكد عمر جابر، فى تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه منح «سلمى» 27 ألف جنيه، وكذلك زميله محمد إبراهيم، لتشغيلها فى مجال التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت بعدما وعدتنا بالربح الكبير، دون الحصول على إيصالات تثبت تقاضيها لتلك المبالغ، خاصة أن أكثر من لاعب فى أكثر من ناد يعملون فى هذا المجال ويتقاضون ربحاً.
أضاف اللاعب أنهم لم يحصلوا على أى مقابل مادى حتى الآن أو ربح وأنهم قرروا مقاضاة الشركة وتقديم بلاغ ضدها بعدما فوجئوا بأن الشركة غير مثبتة وليس لها مقر أو أوراق وأنه تم النصب عليهم بهذا الشكل. كشف «جابر» عن أن أكثر من مائتى ألف شخص مساهمون فى تلك الشركة ومن تقدم منهم حتى الآن ببلاغات يصل إلى ستة آلاف والعدد فى ازدياد، مؤكداً أنه تلقى اتصالات من بعض الوسطاء يطالبونه هو وإبراهيم والشناوى بسحب البلاغات المقدمة من جانبهم مع وعد بإعادة الأموال إليهم على دفعات إلا أنهم رفضوا وتمسكوا بحقهم القانونى.
فيما علمت «الوطن» أن ثنائى الزمالك أحمد مجدى وسعيد قطة كانا يشغلان أموالاً فى ذات الشركة ولكنهما استعادا الأموال مرة أخرى حيث دفع كل منهما 1300 دولار أمريكى وطالبا بها فيما بعد لعدم حصولهما على ربح، وكشف «مجدى» عن أنه أصر على تشغيل مبلغ مالى صغير حتى لا يتعرض للنصب، مؤكداً أن البعض يدفع مبالغ أكبر ليحصل على عائد أضخم ولكنه و«قطة» لم يقعا ضحية لتلك الشركة.
.تابع أيضاً :            

الصفحة الرسمية لنجم نادي الزمالك العالمي ميدو

رابطة كارهي مرتضى منصور

0 التعليقات:

شاركنا بتعليقك

إذا أعجبك الموضوع شاركه على حسابك

بانر سفلي

أنضم لصفحتنا على الفيس بوك

زمالك مجازين على السوشيال ميديا

موبايل ريفينيو

Follow by Email